مكب سيشيل الفوركس
المكتب الرئيسي 650 شارع نورث كلاي ممفيس، ميسوري 63555 الهاتف (800) 748-7875 (660) 465-7225 حركة المرور أمبير اتصال الفواتير لانا نورفليت الهاتف (641) 722-3008 الفاكس (660) 465-2626 لا تتردد في الاتصال بعلامة الحدث من قضايا الموقع. كمي-فم و تري-ريفيرز برودكاستينغ هو المدير العام لفرص العمل المتكافئة مدير المبيعات العامة: مارك ديني نيوس ديركتوربروجيمينغ المدير: ريك فيشر مدير الرياضة: دوني ميدلتون إدارة المرور والفواتير: لانا نورفليت ستافبروموتيونس المدير: ديف بودين المدير الإداري: أودري سبراي على الهواء مارك ماكي كميم قسم المبيعات المبيعات الخارجية - جيمي كروس داخل المبيعات - أودري سبراي كميم سبورتس ديبارتمنت العب عن طريق اللعب على شخصيات الهواء البرامج عند الطلب أوبيتس الخميس 12 نوفمبر الخميس 16 فبراير 2017 (2 دقيقة 0 ثانية) كميم لوكال أخبار يوم الخميس 16 فبراير 2017 (6 دقائق و 48 ثانية) بدايات الخميس 7 صباحا الخميس 16 فبراير 2017 (2 دقيقة 8 ثواني) كميم نيوس 6 8 آم الأربعاء 15 فبراير 2017 (7 دقائق 12 ثانية) أوبيتس الأربعاء 12 نون الأربعاء 15 فبراير 2017 (دقيقتان 50 (4 دقائق و 18 ثانية) أوبيتس الثلاثاء 5 مساء الثلاثاء 14 فبراير 2017 (4 دقائق 13 ثانية) أوبيتس الثلاثاء 12 نون الثلاثاء 14 فبراير 2017 (4 دقائق و 13 ثانية) أوبيتس الإثنين 5 مساء مون فيبرواري 13th 2017 (4 مينوتس 18 ثواني) بدايات الإثنين 12 نوفمبر مون في 13 فبراير 2017 (4 دقائق 17 ثانية) بدايات الإثنين 7 صباحا الإثنين 13 فبراير 2017 (دقيقتان 28 ثانية) مزاد علني الإثنين 13 فبراير 2017 (4 دقائق و 24 ثانية) أوبيتس الأحد 7 صباحا الأحد 12 فبراير 2017 (دقيقة واحدة 59 ثانية) أوبيتس السبت 12 نون سات السبت 11th 2017 (5 دقائق 20 ثانية) أوبيتس السبت 7 صباحا السبت 11 فبراير 2017 (5 دقائق 18 ثانية (6 دقائق و 19 ثانية) العطاءات الجمعة 7 صباحا الجمعة 10 فبراير 2017 (5 دقائق و 47 ثانية) المسابقات الخميس 5 مساء الخميس 9 فبراير 2017 (4 5 دقائق 4 ثواني) زيلدا كيث مون 23 يناير 2017 (3 دقائق و 3 ثوان) ايمي سي يناير 2017 العاصفة الخميس يناير 5th 2017 (3 دقائق 53 سيكو (1 دقيقة و 0 ثانية) لوري فولكبازار 2016 الخميس 1 ديسمبر 2016 (1 دقيقة و 46 ثانية) 2016 فك 100th العودة للوطن الأربعاء 28 سبتمبر 2016 (5 دقيقة 26 ثانية) بو بيكرافت 1 مون 26 سبتمبر 2016 (2) (2 دقيقة و 18 ثانية) كليم البلد الجرد الثلاثاء 9 أغسطس 2016 (دقيقة واحدة 2 ثانية) تقارير معرض الوظائف 7 ذو أبريل / نيسان 2016 (5 دقائق 5 ثواني) كمم كوميونيتي كالندار الأربعاء 21 سبتمبر 2016 (4 دقائق و 25 ثانية) تقارير معرض الوظائف 6 الخميس 21 أبريل 2016 (3 دقائق و 20 ثانية) تقارير معرض الوظائف 5 الخميس 21 أبريل 2016 (دقيقتان 26 ثانية) تقارير معرض الوظائف 4 الخميس 21 أبريل 2016 (3 دقائق و 26 ثانية) تقارير معرض الوظائف 3 الخميس 21 أبريل 2016 (2 دقيقة 27 ثانية) تقارير معرض الوظائف 2 الخميس 21 أبريل 2016 (دقيقتان 36 ثانية) تقارير معرض الوظائف 1 الخميس 21 أبريل 2016 (دقيقة واحدة 51 ثانية) كميم برومو خريف 2016 الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 (1 دقيقة و 1 ثانية) المتجر العام الخميس الخميس فبروار (54 دقيقة و 30 ثانية) كوفي برياك الأربعاء الأربعاء 15 فبراير 2017 (30 دقيقة و 0 ثانية) المتجر العام الأربعاء الأربعاء 15 فبراير 2017 (54 دقيقة و 30 ثانية) الثلاثاء الثلاثاء 14 فبراير 2017 (54 دقيقة و 30 ثانية) كوفي برياك الثلاثاء 15 فبراير 2017 (30 دقيقة و 0 ثانية) المتجر العام الإثنين الإثنين 13 فبراير 2017 (54 دقيقة و 30 ثانية) (30 دقيقة 0 ثواني) موريشيوس موريشيوس البنك التجاري موريشيوس البنك التجاري الوصف الكامل تأسست في فبراير 10th 2017 (55 دقيقة 0 ثواني) المتجر العام الجمعة الجمعة فبراير 10th 2017 (54 دقيقة و 30 ثانية) في عام 1838، عزز بنك موريشيوس التجاري المحدود من مكانته كشركة رائدة في موريشيوس ومؤسسة رئيسية للخدمات المالية في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وتمشيا مع رؤيتها ورسالتها، يمارس المصرف التجاري التجاري نموذجا تجاريا سليما لتعزيز عملياته المصرفية المحلية بنجاح، ويتبع في الوقت نفسه استراتيجيته التنويعية المعقولة من خلال الاستفادة من إمكانات الخدمات المالية والاستثمارية غير المصرفية ولكن أيضا إقامة موطئ قدم أقوى خارج الشواطئ المحلية ، ولا سيما في الأسواق الإقليمية. وإدراكا منها للمتطلبات السوقية المتطورة باستمرار، فقد وضعت الشركة، طوال تاريخها، استراتيجيات جريئة نمت الأعمال التجارية على خلفية الفرص والتهديدات المتوقعة بشكل جيد، وتفاني لا يتزعزع لخدمة العملاء الممتازة، والتحسين المستمر في أساليب العمل، القوى العاملة الدوافع. وعكسا لفلسفتها المؤسسية وترتكز على قيمها الأساسية المتمثلة في النزاهة، وخدمة العملاء، والعمل الجماعي، والمعرفة، والابتكار والتميز، لديها أيضا تقليد كونها رائدة في التكيف مع بيئة تشغيلية متطلبة، من خلال الابتكارات التجارية الجارية والمقدمة من أحدث الخدمات، وأسرع وأرخص وأكثر شمولا لرضا العملاء المتطورة على نحو متزايد محليا ودوليا. ونتيجة لذلك، تستمر مجموعة البنك التجاري الدولي في الوثوق بها من قبل أصحاب المصلحة من أجل الوفاء بوعدها التجاري كل يوم وللحفاظ على مستويات عالية من حوكمة الشركات وتنوع الموظفين والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة. ومن أجل المضي قدما، فإن مجموعة مسب التي تدعمها الركائز الثلاث المتمثلة في تجربة خدمة العملاء الممتازة التي هي الناس والعمليات والتكنولوجيا، موجهة بشكل جيد نحو تعزيز توجهها الاستراتيجي نحو التحول إلى محطة واحدة في الخدمات المالية محليا وفي المنطقة ، مع الاستمرار في توليد قيمة حقيقية ومستدامة لجميع أصحاب المصلحة فيها وتحفيز الازدهار الاجتماعي والاقتصادي لموريشيوس.
Comments
Post a Comment